ستة أشياء تبحث عنها المرأة في شريك حياتها... تعرف عليها

سارة الليثي

28 ديسمبر 2020

عندما تبحث المرأة عن الرجل الذي تحلم به من المهم أن تعرف ما تريده وما لا تريده في الرجل، إن فهم احتياجاتك ورغباتك قبل الانخراط مع علاقة مع شخص ما سيضمن لك مقابلة شخص يتوافق مع هذه المعايير، إنه مفيد أيضاً لشريكك المحتمل حتى يفهم ما تحتاجيه، إذا كنت لا تعرف بالفعل ما تريده معظم النساء عند البحث عن رجل أحلامهن، فتعرف على هذه الأشياء الستة التي تبحث عنها النساء في الرجل في هذا المقال.

اللطف:

اللطف يقطع شوطاً طويلاً في العلاقة، إنه شيء سعيد لأي من طرفي العلاقة أن يكون مع شخص لطيف ويعامله باحترام، إذا كانت لديك علاقة مبنية على كونكما لطفاء وطيبين مع بعضكما البعض، فستتمكنا أيضاً من التغلب على الخلافات بشكل أفضل عند ظهورها.

الاستقلال المالي:

من الصعب أن تعجب امرأة برجل لا زال يحيا في كنف والديه ويستعين بهما على قضاء حوائجه المادية، إذا أرادت امرأة حقاً الإرتباط برجل، فهي بحاجة لأن يكون مستقلاً مادياً بشكل آمن، هذا لا يعني أنها ترغب في أن يكون بالضرورة هو المعيل الوحيد لها، لكنها على الأرجح لا تريد أن تكون هي مسؤولة مالياً عنه.

الاجتماعية والودية:

يمكن للرجل أن يتأكد من أن المرأة تحبه حقاً إذا بدأت في تقديمه لأصدقائها، وعليه حينها أن يكون اجتماعياً وودوداً وأن يكون لطيفاً مع أصدقائها وعائلتها، من الجيد أيضاً أن يكون لديه أصدقاء ودائرة اجتماعية خاصة به.

الثقة في النفس:

أي امرأة تريد رجلاً واثقاً من نفسه مهما كانت عيوبه أو مراوغاته، يمكن للرجل أن يكون وسيماً لكن إذا لم يكن واثقاً من نفسه فقد تفقد المرأة إنجذابها له في النهاية.

النظافة والصحة:

كل امرأة تريد رجلاً يعتني بنفسه ويحافظ على مظهره الجسدي، ربما لا يوجد شيء أسوأ من رجل يعاني من قلة النظافة.

حس الدعابة:

الضحك وروح الدعابة يمكن أن تجعل أي رجل أكثر جاذبية للمرأة إلى ما لا نهاية، فكل امرأة تحب الإرتباط برجل يفهمها بما يكفي ليصل إلى روح الدعابة لديها، ويبذل جهداً لرسم ابتسامة على وجهها.

أي هذه المعايير تبحثين عنها في شريك حياتك المستقبلي ولا تستطيعن التنازل عنها؟ وأي هذه المعايير تتوافر فيك كرجل وساعدتك في التقرب لفتاة أحلامك؟ شاركونا بآرائكم وخبراتكم في التعليقات.

كتب سارة الليثي
يقدم تقرير